منتديات لوس انجلس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات لوس انجلس

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

:: FRIEND & LIFE

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
m7moud91

ذكر عدد الرسائل : 84
العمر : 32
المزاج : مبسوووووووووووط
تاريخ التسجيل : 19/05/2008

:: FRIEND & LIFE Empty
مُساهمةموضوع: :: FRIEND & LIFE   :: FRIEND & LIFE Emptyالخميس يونيو 05, 2008 7:29 am

The action of this story happened in the beginning of the 20th century. In one of London's streets, near the port, the dreams of a child named Jack were living there; they were created by his emotion. everyday when the sun throws its strings on the sea's page he wakes up, realizes that his dreams is weak by comparing it with reality, so he starts cleaning the ships floors such as life cleans his days from happiness, with all of that he was doing a great work. one day while he was cleaning and thinking about his dreams that never leave night darkness, he heard the owner shouting on the workers, when he turned, he saw a boy with a clear picture of richness, that boy was standing near the owner so this explained every thing for jack.

After awhile the boy came to Jack and asked him to play!! But Jack said: I'm not playing, I'm working. The boy: so what, I like what you're doing and I want to do it with you, do you have any problem! Jack: no I don't. But I think your father won't let you. The boy: my father is busy and he will never know unless you tell him. Jack: I'm not going to, the boy: so this is your way to say ok. Jack: umm something like that, so what's your name? The boy: I'm john, and yours? Jack: I'm Jack. After that they continued working until sun set.

Days after days, their relationship became stronger and stronger, they knew a lot about each other. The best moments they ever had were when they sat together on the beach covered by sun shine, while that was happening John asked: can you promise to meet here every day? Jack: first promise to be friends for ever, John: you got my promise, Jack: I promise you too, after these words they went back to quit again.

Now they are teenagers. Things changed, John's family was worried about him. And his friends wanted to all of them break up the relationship with this Jack, but he didn't listen to them. Before his birthday he invited jack to his birthday party, nothing was wrong except that feeling which told him not to go, but finally he accepted the invitation.

next day things became worse, John's friends were jealous from Jack, wanted to get rid of him, so one of them stole an expensive piece and put it in Jack's bag, showed everyone the stolen piece, every thing was telling that Jack was guilty, no one believed that he's not, except John, every thing lost, even words lost from Jack's mind. Then John's father said to jack: I didn't let you come here steal me, I did that for my son, but you didn’t preshiet now get out and you're fired. John tried to stop that but he couldn't.

After long time, and because only time can change every thing, Jack became one of the big owners of companies and John became one too.

One day, John received a bad news, his company has been stolen, but what worse than that was that his friends were the thieves. See in the hardest situation that he has been through no one shared it with him, except unknown person, he was helping him so much and by different ways, until he managed his company again.

When John completed reorganizing the company, first he asked about the helper, he got the address by a coincident when he called them, as usual the secretary answered, he asked her about her poss. She said: sorry sir he's not here, can I help you / john: yes, please what's his name / she said: Mr. Jack Crusoe. He sucked for few minuets then he said: where did he go please/ she said: to the nearby port, the ship will set sail after 20 minuets he finished the phone call and went fast to the port. When he arrived he found all his memories waiting him there, after all these years, he came back. he asked and knew where is Jack, he called him with sad and happy words at the same time, when Jack heard that sound he turned, on that situation only their friendship could decide to gather them again.

After short time they became partners in business too.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المدير العام

المدير العام

ذكر عدد الرسائل : 305
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 25/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: :: FRIEND & LIFE   :: FRIEND & LIFE Emptyالجمعة يوليو 04, 2008 8:26 am

العمل من هذه القصة حدث في بداية القرن العشرين. في أحد شوارع لندن ، بالقرب من الميناء ، احلام طفل يدعى جاك كانوا يعيشون هناك ؛ انشئت من اجلها من قبل العاطفه. كل يوم عندما الشمس دورتها رميات الجمل على البحر صفحة يستيقظ ، يدرك أن أحلامه ضعيفة من خلال مقارنة مع انها حقيقة واقعة ، ولذلك فانه يبدأ تنظيف السفن طوابق مثل الحياة ينظف أيامه من السعاده ، مع كل ذلك الذي كان يقوم به عمل كبير. يوم واحد بينما كان يفكر في التنظيف واحلامه التي لا تترك ظلام الليل ، سمع صاحب الصراخ على العمال ، عندما تحول ، واضاف انه يرى ان الصبي مع صورة واضحة للثراء ، ان الصبى كان يقف بالقرب من مالك حتى هذا واوضح كل شيء لجاك.

بعد awhile جاء الى الصبي جاك وطلب منه القيام به! ولكن جاك وقال : انا لست اللعب ، انا العمل. الصبي : ماذا احب ما تقوم به انت وانا اريد ان افعل معك ، هل لديكم أي مشكلة! جاك : لا انا لا. ولكني اعتقد ان والدك لن تسمح لك. الصبي : والدي هو مشغول وانه لن يعرف الا اذا كنت اقول له. جاك : انا لن ، الصبي : هذا هو طريقك لأقول موافق. جاك : أم لشيء من هذا القبيل ، وذلك ما اسمك؟ الصبي : أنا جون ، ومستقبلك؟ جاك : انا جاك. وبعد ذلك استمرت في العمل حتى مجموعة الشمس.

يوما بعد يوم ، واصبحت العلاقة اقوى واقوى ، وكانوا يعرفون الكثير عن بعضهم البعض. انها لحظات افضل من اي وقت مضى عندما كانت قد جلسا معا على الشاطىء تغطيها الشمس يلمع ، في حين ان جون كان يحدث من طرحه : هل يمكن ان الوعد هنا لتلبية كل يوم؟ جاك : اولا ان تكون على وعد الاصدقاء لمن اي وقت مضى ، جون : حصلت على وعد بلدي ، جاك : انني اعدكم ايضا بعد هذه الكلمات انهم عادوا الى الرحيل مرة اخرى.

الآن هم في سن المراهقه. الأمور تغيرت ، جون اسرة اعرب عن قلقه ازاء له. واصدقائه اراد لهم جميعا كسر هذه العلاقة مع جاك ، لكنه لم يستمع اليهم. قبل عيد ميلاده ودعا جاك لعيد ميلاده الطرف ، وليس هناك شيء من الخطأ الا ان الشعور الذي قال له ان لا اذهب ، ولكن اخيرا وقال انه قبل الدعوة.

وفي اليوم التالي اصبحت الامور اسوأ من ذلك ، كان جون أصدقاء جاك من غيور ، أراد التخلص منه ، حتى واحد منهم قطعة سرقت مكلفه ووضعها في حقيبة جاك ، وأظهر كل شخص قطعة مسروقه ، كل شيء يحكي ان جاك كان مذنبا ، لم يصدق احد انه ليس الا جون ، فقدت كل شيء ، حتى على الكلمات التي فقدت من جاك عقل. ثم قال والد جون لجاك : انا لم نأت الى هنا لك سرقة لي ، فعلت ذلك لابني ، ولكنك لا preshiet الآن للخروج ، وكنت اطلق النار. جون حاولت ان توقف هذا الحد ولكنه قال انه لا يستطيع.

وبعد وقت طويل ، ولأن الزمن وحده يمكن أن يتغير كل شيء ، جاك اصبح واحدا من اصحاب الشركات الكبرى واصبح جون واحد ايضا.

يوم واحد ، جون تلقي الاخبار السيءه ، قال ان الشركة قد سرقت ، ولكن ما هو أسوأ من ذلك أن اصدقاءه كانوا اللصوص. انظر فى اشد حالة انه تم خلال تقاسم انه لا احد معه ، باستثناء شخص لا يعرفه ، وكان له الكثير من المساعدة من جانب وبطرق مختلفة ، حتى تمكن شركته مرة اخرى.

جون عندما اكملت اعادة تنظيم الشركة ، اولا وسأل عن نصيرا ، وقال انه حصل على خطاب من احد عندما تزامن ودعا لهم ، وكالعاده الامين اجاب ، سألها عن بلدها poss. وقالت : عفوا يا سيدي انه ليس هنا ، يمكنني مساعدتك / جون : نعم ، يرجى ما اسمه / قالت : السيد جاك crusoe. واعرب عن امتصاص لعدة دقائق ثم قال : اين ذهب الرجاء / قالت : الى الموانئ المجاورة ، وسوف السفينة أبحر بعد 20 دقائق وقال انه انهى المكالمه بسرعة ووصلت الى ميناء. وعندما وصل وجد كل ما قدمه له ذكريات الانتظار هناك ، بعد كل هذه السنوات ، وقال انه جاء الى الوراء. وسأل ويعرف أين هو جاك ، ودعا له مع كلمات حزينة وسعيدة في نفس الوقت ، عندما أستمع الى هذا الصوت جاك وقال انه تحول ، على تلك الحاله فقط يمكن ان تقرر وصداقتهما لتجمعهم مرة اخرى.

وبعد وقت قصير واصبحت من الشركاء في مجال الاعمال أيضا.
https://alhosban12bh.yoo7.com
المدير العام

المدير العام

ذكر عدد الرسائل : 305
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 25/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: :: FRIEND & LIFE   :: FRIEND & LIFE Emptyالجمعة يوليو 04, 2008 8:30 am

وهاااي ترجمتلكوووو الموضوع

ومشكووور اخ محمود على الموضوع

يسلمووووو
https://alhosban12bh.yoo7.com

:: FRIEND & LIFE
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات لوس انجلس :: 
.¸¸۝❝ دار الغرف العامه ❝۝¸¸.
 ::